الرئيسه مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة المجموعات الاجتماعيه المتواجدون الآن
العودة   ملتقى ملوك الكمبيوتر > >

اسم العضو
كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مـنـتـدى كلمات الاغانى , أجدد الأغاني العربية مـنـتـدى كلمات الاغانى الحصرية من الاغانى الجديده و القديمه

كلمات اغنية يسرا محنوش بفكر فيك

مـنـتـدى كلمات الاغانى , أجدد الأغاني العربية

نسخ الرابط
نسخ للمنتديات

المشاهدات 824 الردود 0 Bookmark and Share أدوات الموضوع
قديم 2014-01-18, 06:39 PM
الصورة الرمزية samir1
عدد المواضيع : 1861
عدد الردود : 2485
مجموع المشاركات : 4,346
samir1 غير متصل
بسم الله الرحمن الرحيم

بفكر فيك و مش بنساك و باقية عليك و مش هيأس
ومهما تغيب أنا فاكراك مادام عايشة و بتنفس

حرام الحب بعد سنين يضيع في كلمة ولا اتنين
حبيبي أنا و انت بني آدمين غلطنا بيبقى مش مقصود
في بعدك عايشة مهمومة و من اللي عملته مصدومة
وحاسة كإني مقسومة و نصي الثاني موش موجود

بكل ما فيا أنا عايزاك و نفسي انك تكلمني
عشان حسيت و أنا سايباك بروحي بتنسحب مني
تعال قولي أي كلام أنا هصالحك أكيد بعده
أنا موش عايزة بنا خصام عشان أنا قلبي مش قد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محنوش, اغنية, بفكر, يسرا, كلمات, فيك

جديد منتدى مـنـتـدى كلمات الاغانى , أجدد الأغاني العربية

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كلمات اغنية يسرا محنوش بفكر فيك للموضوع: كلمات اغنية يسرا محنوش بفكر فيك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات اغنية لية بفكر تامر عاشور سامى فتحى مـنـتـدى كلمات الاغانى , أجدد الأغاني العربية 1 2014-10-10 10:26 PM
كلمات البوم راشد الماجد مصيبة samir1 مـنـتـدى كلمات الاغانى , أجدد الأغاني العربية 1 2014-01-16 10:05 PM
كلمات اغنية بفكر فيك يسري محنوش samir1 مـنـتـدى كلمات الاغانى , أجدد الأغاني العربية 1 2013-12-02 01:05 AM
كلمات البوم امينه نفسى نبعد 2013 هادى مـنـتـدى كلمات الاغانى , أجدد الأغاني العربية 3 2013-04-13 02:56 PM
البوم تامر حسني بحبك انت كلمات اغاني كمال خضر مـنـتـدى كلمات الاغانى , أجدد الأغاني العربية 1 2013-03-23 12:48 AM

اخر المواضيع

اغنية هانى شاكر رسالة من قلب انجرح @ كلمات اغنية محمود عبدالعزيز طروني ليك @ كلمات مهرجان جربت تكون للمدفعجية دولسيكا وغزالة وسيندى @ Selena Gomez & the Scene - Who Says @ Nicki Minaj Super Bass @ Lady Antebellum - Just A Kiss @ ٢٠ وصية مع عاصفة الحزم @ من هو الشاب المسلم؟ @ نصائح للتعامل مع ارتفاع درجة حرارة الجو‏ @ الثقة بالنفس لا تعني التكبر @ مجموعة من النصائح للمحافظة على صحة طفلك في رمضان @ فوائد الكامو كامو @ فوائد الكمثرى @ نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2015 برقم الجلوس @ تنزيل اني فيديو كونفرت Download Any Video Converter @ حضارة الأندلس في عهد الدولة العامرية وزمن الفتنة @ الزّير سالم أو المهلهل بن ربيعة من شعراء العرب @ نفــــــــوس ســــاميـــة وعقــــول راقيــــة؟ @ حكم وأمثال العدل @ حكم وأمثال عن الحذر @ شخصيات الأنيمي أسماؤها و معانيها @ احلى شخصيات الانمي البنات @ المدح ومكارم الأخلاق @ أمثال عن التربية والتعليم @ كيف تحافظ على شعرك وتمنعه من التساقط والصلع @ اختيار العطر المناسب @ حكم وأمثال التجارة و الاقتصاد @ وصايا لضبط الوزن @ حكم عن المؤمن @ الأزهر الشريف @ جامع عقبة بن نافع بالقيروان؟ @ بحث عن الجبال مع الإشارات القرآنية @ كود قوانين الموضوع @ كود انت تستعمل متصفح قديم @ ازالة كافة المشاركات مقروءة - مشاهدة طاقم الادارة @ حكم الطلاق الثلاث بلفظ واحد في حالة الغضب والمرض @ ما هو حدود رؤية الخاطب للمخطوبة @ إخْوَة ٌ قَرَّشُوا الذُنُوبَ عَلَيْنَا @ لَولا الَّذي حُمِّلتُ مِن حُبِّكُم @ بيوتٌ، فمهدومٌ يُرى ومُقوَّضٌ @ غفَرتُ زماناً في انتكاسِ مآثمٍ @ أعداؤنا يقرؤون ما نكتب ! @ قصة و لعلها درس مهم من دروس الحياة @ الحب فى الله @ حقائق هامة لا تغفل عنها ! @ سباعيات علو الهمة؟ @ الشيخ محمد الغزالي شخصيات في الذاكرة @ الشيخ علي الطنطاوي @ كلمات اياد طنوس اتركني بحالي @ كلمات مهرجان الدنيا شمال لمحمود العمدة @

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

a.d - i.s.s.w

ملتقى ملوك الكمبيوتر